القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروبات طبيعية تساعد على تسريع عملية الحمل لذى النساء .

بسم الله الرحمان الرحيم

مشروبات طبيعية  تساعد على تسريع عملية الحمل لذى النساء .



مشروبات طبيعية  تساعد على تسريع عملية الحمل لذى النساء .

مشروبات طبيعية  تساعد على تسريع عملية الحمل لذى النساء 


كثير من الزوجين  يعانون من تأخر في الحمل  رغم مرور فترة طويلة على زواجهم وهذا راجع لعدة أسباب ،لكن لا تقلقوا هناك مشروبات طبيعية تسرع عملية الحمل والانجاب وتزيد  فرصته  بسرعة كبيرة  وهي مجربة من العديد من الازواج والحمد لله اعطت اكلها  وتم الانجاب في أسرع الاوقات . لهذا ارجو من الزوجين اللذان يودان الانجاب بسرعة وفي وقت وجيز ما عليهم سوى اتباع هذه الخطوات التي ساشرحها لكم .بالإضافة إلى التوكل على الله والاستعانة بالقران الكريم فهما مفتاح كل خير ان شاء الله.

 1-أهم المشروبات الطبيعية التي تساعد على تسريع عملية الحمل.


- مشروب العسل والحليب وعين الجمل:


*/الطريقة 


نقوم بتكسير  أربع حبات من عين الجمل،ونمزجها   مع ملعقتين صغيرتين من عسل النحل الطبيعي  مع كوب من الحليب،بعد ذلك يشرب المشروب لمدة 3ايام مرتين  في اليوم  مباشرة بعد الدورة فهو مشروب جيد وسيساعدك على تحقيق المبتغى.
  

-الأناناس


الكل يعرف فاكهة الاناناس وما لها من فوائد على الصحة  وإليكم طريقة تحضير شراب الاناناس.

*/الطريقة.


يتم عصر الاناناس بطريقة عادية 
 ويشرب من أول يوم بعد الدورة حتى اليوم الخامس عشر من الدورة، لكن في حال حدث الحمل يجب التوقف عن شربه؛ لأنّه يسبب الإجهاض. 

-الحلبة:


*/الطريقة


 يغلى كوب من الحليب الطازج مع ملعقتين صغيرتين من الحلبة،  ويشرب في الصباح الباكر على الريق بدءاً من اليوم الثاني من الدورة ولمدة خمسة أيام.

 -البرقدوش


يعمل البردقوش على تنشيط العديد من الهورمونات التي لها علاقة بالحمل والانحاب وبالتالي زيادة فرصة الحمل .

*/الطريقة.


نقوم بنقع البرقدوش ونضيف عليه 
  كوب من الماء الفاتر لمدة عشر دقائق، ثمّ نصفيه ونشربه مرتين في اليوم.

- البابونج


*الطريقة .


نضع كمية من البابونج في كوب من الماء المغلي ونترك الخليط  لمدة ثلاث دقائق، بعد ذلك يشرب هذا المشروب خلال  فترة الدورة الشهرية، وبعد الانتهاء منها. 

-خلطة التكيس: 


*/الطريقة.


نحصل على هذه الخلطة بمزج كل من  المرة، و حلتيت، و لبان المرّ، وملعقتين صغيرتين من حبة البركة في كمية مناسبة من الماء، ثمّ نصفى ونشرب في الصباح الباكر على الريق بمقدار كوب، حيث تشرب في اليوم الرابع، والخامس، والسادس من الدورة الشهرية. 

-الميرامية الطازجة:


*/الطريقة .


نأخد أوراق المرمية وننقعها في كوب من الماء الساخن ونترك الكل لمدة  ثلاث دقائق، ثمّ يتم شربها خلال فترة الدورة الشهرية، لكن يمنع استخدامها لأكثر من تسعة عشر يوماً. 

-عشبة المدينة: 


*/الطريقة.


نقوم بخلط كوب من الحليب الساخن مع عشبة المدينة في إناء ثم بعد ذلك نشرب المشروب في الصباح والمساء  من أول يوم في الدورة حتى اليوم الخامس منها.

بالإضافة إلى ما ذكرناه هناك خلطات اخرى  طبيعية  تساعد على تسريع ا الحمل  .

*/المكوّنات


 -ملعقتان صغيرتان من الحلبة المطحونة. 
-ملعقتان من الكمون.
-ملعقتان من القرفة المطحونة. -ملعقتان صغيرتان من حبة البركة المطحونة.

 طريقة الاستخدام .


نقوم اولا بخلط الحلبة المطحونة، والكمون، والقرفة المطحونة، وحبة البركة المطحونة مع كمية قليلة من الماء في كوب ثم بعد ذلك نضيف الماء الساخن  حتى يملأ الكوب  بعد ذلك نترك المزيج لمدة 24ساعة يعني بعد يوم كامل ثم  نقوم  
 بشرب الخليط في الصباح الباكر قبل تناول الطعام بساعتين، حيث تكون الرواسب في أسفل الكوب والماء الصافي في الأعلى، لكن يجب الانتباه إلى ضرورة عدم تناول أي شيء خلال المدة الزمنية المحددة. المشروب يجب ان يستهلك  في اليوم الثالث، والرابع، والخامس من الدورة الشهرية مع ضرورة الحرص على نقع الخليط قبل ليلة من تناوله، وشربه في الصباح الباكر على الريق.
في النهاية اتمنى الازواج ذرية صالحة والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
هل اعجبك الموضوع :