القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد الميرمية للتنحيف وانقاص الوزن واهم الوصفات لهذا الغرض

بسم الله الرحمان الرحيم


فوائد الميرمية للتنحيف وانقاص الوزن واهم الوصفات لهذا الغرض .

فوائد الميرمية للتنحيف وانقاص الوزن واهم الوصفات لهذا الغرض

فوائد الميرمية للتنحيف وانقاص الوزن واهم الوصفات لهذا الغرض



*تعريف الميرمية



الميرمية من الأعشاب الطبية التي لها عدة منافع وعدة استعمالات سواء على مستوى الصحة أو على مستوى التجميل واليوم ان شاء الله سأتكلم عن فائدة الميرمية صحيا وجماليا في نفس الوقت ويتعلق الأمر بفائدة الميرمية للتنحيف وانقاص الوزن  والتخسيس .

1-فوائد الميرمية للتنحيف وانقاص الوزن 

كما يعلم الجميع بأن الوزن الزائد والسمنة المفرطة تنتج على تكون دهون في أماكن متعددة من الجسم مثل البطن او الارداف ما تقوم به الميرمية هو تدويب هذه الذهون بشكل تام ونهائي اذا استعملتها باستمرار وبشكل منتظم لان  الميرمية تحتوي على حمض الفوليك أسيد،
وبالتالي ستحصل على جسم خفيف ونحيف وبدون ذهون اي ان وزنك سينقص وتتجنب امراض الناتجة عن السمنة .

2-الميرمية تعمل على زيادة الايض.

ان المواد التي تحتوي عليها الميرمية تحفز وتسهل عملية الايض التي هي الأخرى تعمل على تسهيل عملية التخسيس وانقاص الوزن والتنحيف.

3-الميرمية تقلل الشهية .

تحتوي الميرمية على عدة ألياف غذاىية مهمة تشعرك دائما بالشبع وبالتالي تجعلك تقلل من تناول الوجبات اليومية وهذا يؤدي الى انقاص الوزن والتخسيس  والتنحيف.

4-المرمية مدرة البول .

بما ان الميرمية مدرة البول فهي تعمل على تخليص الجسم من السوائل الزائدة الشيء الذي يساعد على التنحيف وانقاص الوزن والتخسيس بشكل طبيعي وبدون اعراض جانبية.

5-الميرمية تعالج الاكتئاب .

ان الاكتئاب الشديد الذي يتعرض لها الانسان غالبا ما تسبب في زيادة الوزن بشكل غير طبيعي  الشيء الذي يجعله يعاني من السمنة وزيادة الوزن لكن تناول الميرمية بانتظام وباستمرار تعمل على علاج حالات الاكتئاب وبالتالي القضاء على  السمنة المفرطة  والحصول على جسم رشيق ووزن اقل .

6-الميرمية مفيدة للهضم 

ان عسر الهضم ومشاكل في الجهاز الهضمي قد يسبب في ارتفاع الوزن والسمنة لكن المريمية تساعد على تحسين الهضم وعلاج أمراض الجهاز الهضمي وبالتالي يصل الجسم للوزن المثالي.كما تعالج انتفاخ المعدة .ايضا المريمية تحتوي على عناصر نوع النشاط والحيوية في الجسم الشيء الذي يساعد على الحركة وحرق الكثير من الذهون وبالتالي انقاص الوزن والتخسيس والتنحيف بشكل طبيعي وبدون اعراض جانبية.

 * وصفات الميرمية  للتخسيس وانقاص الوزن في وقت قياسي.


1-وصفة الشاي الاخضر والميرمية والبابونج للتنحيف وانقاص الوزن

-المكونات.

*الشاي الأخضر.
*الميرمية.
*البابونج.

-الطريقة:

ناخد نصف ملعقة من الشاي الاخضر ونصف ملعقة من الميرمية وكذلك نصف ملعقة من البابونج نضع الكل في اناء ونفرع على الخليط القليل من الماء الدافىء. بعد ذلك نصفي الكل وتناوله قبل النوم مباشرة لمدة 4 أسابيع، ولن تصدقي النتيجة الهائلة التي ستحصل عليها.

2- وصفة الميرمية وإكليل الجبل والبابونج للتنحيف وانقاص الوزن

*المكونات.

-إكليل الجبل.
-البابونج.
-الميرمية.
-ماء دافيء.

*الطريقة

نأخد ملعقتين من كل عنصر اي ملعقتين بابونج ،ملعقتين اكليل الجبل ،ملعقتين ميرمية  نضع الكل في اناء ونضيف عليه ماء دافيء ونترك المزيج لمدة 30دقيق ثم بعد ما يبرد ثم  نشربه كل صباح  كوب واحد لمدة شهر كامل ،فسنلاحظ نتائج جيدة.

3-وصفة  أوراق الميرمية وعسل النحل لتخسيس الجسم وانقاص الوزن

-المكونات.

*أوراق الميرمية.
*كمية قليلة من عسل النحل.
*ماء ساخن.

-الطريقة:

نضع مسحوق الميرمية في اناء به ماء ساخن لمدة 15دقيقة بعد ذلك تصفيه ونزيد علي القليل من عسل النحل ثم نحركه حتى  يصبح ثقيلا شيئا ما ثم تتناوله كل صباح لمدة شهر كامل فسوف يعطي نتائج مبهرة في التنحيف وانقاص الوزن والرشاقة. 

4-وصفة خلق حمام الميرمية للتخسيس وانقاص الوزن.


-مكونات حمام الميرمية لتخسيس الوزن

*ملعقتان من بيكربونات الصوديوم.
*ملعقتان من النشا.
*كمية قليلة من الصابون.
*ماء مغلي.
*ملح طعام.
*ملعقتان  من أوراق الميرمية المُجففة.

-طريقة إعداد حمام الميرمية لتخسيس الجسم وانقاص الوزن.

نأخد كمية من الماء المناسبة للاستحمام  ونضع فيه كمية لابأس بها من أوراق الميرمية ونترك الكل على نار لتغلي  لمدة 15دقيقة. بعد ذلك نترك المزيج يبرد قليلا ونضيف العناصر الأخرى بعد ذلك نقوم بالاستحمام في هذا المزيج لحوالي 10 دقائق. نكرر هذه العملية مرة كل اسبوع لعدة أسابيع فستلاحظ انقاص في الوزن وحرق الدهون والتنحيف طبيعيا وبدون اعراض جانبية.
 ان هذه الوصفات كلها مجربة وبدون اعراض جانبية وبدون مخاوف  لهذا لا داعي للقلق فجربها وسترى نتائج مبهرة للتنحيف الجسم وانقاص الوزن والقضاء نهائيا على السمنة المفرطة.

هل اعجبك الموضوع :