القائمة الرئيسية

الصفحات

رجيم مجرب لانقاص الوزن وإزالة الكرش والارداف

رجيم مجرب لانقاص الوزن وإزالة الكرش والارداف

رجيم مجرب لانقاص الوزن وإزالة الكرش والارداف


رجيم مجرب لانقاص الوزن وإزالة الكرش والارداف



اغلب الناس يعانون من فرط في زيادة الوزن نظرا لعدة مشاكل منها عدم احترام التوازن الغذائي أو نظرا للمشاكل النفسية والقلق  والخوف لكن لحسن الحظ هناك انواع من الرجيم  لانقاص  الوزن وإزالة الكرش والارداف  ويمكنك ايضا من ضبط وزنك وكبح الزيادة المفرطة في الوزن بل يمكنك من نقص عدة كيلوغرامات هذا الرجيم الذي سأقدمه لك هو مجرب واعطى نتائج جيدة جدا دون اي اعراض جانبية وهذا الرجيم يمكن ان تعمله في سبعة أيام متتالية ثم تعاوده 3الى4مرات مع الاستراحة يوم او يومين.

واليكم تفاصيل الرجيم:

1-اليوم الاول 

سيقتصر هذا اليوم على تناول الخضروات فقط بدون تحديد الكمية لكن الشرط الوحيد هو استبعاد البطاطيس،وكذلك فان هذه الخضروات يجب ان تكون مطبوخة بالبخار بدون ملح والتوابل ولا زيوت مع اخد الماء.

2-اليوم الثاني 

يقتصر اليوم  الثاني على اخدا الفواكه فقط دون اي شيء اخر سنقسمها على ثلاث وجبات او أربعة حسب الكمية التي تريدها وانواع الفواكه المتوفرة والشرط الوحيد هو أن لاتتناول الموز لأنه يتوفر على سعرات حرارية مرتفعة شيئا ما مقارنة مع باقي الفواكه مثله مثل البطاطس في الخضر ،دون ان ننسى شرب الماء.


3-اليوم الثالث 

خلا ل اليوم الثالث هذا ستناول جميع الخضر والفواكه بدون استثناء وبدون شرط او قيد لكن أأكد دائما على ان الخضر  يجب  اني تكون مطبوخة بالبخار ولا تحتوي لا على املاح ولازيوت ولاتوابل،مع شرب الماء.


 4- اليوم الرابع



سيقتصر هذا اليوم الرابع على تناول  1كيلو موز و1ليتر حليب فقط  يمكن ان نقسمه مثلا على ثلاث او اربع مرات.مع شرب الماء


5-اليوم الخامس 



في هذا اليوم وجباتنا ستقتصر على أخذ الأرز الاسمر مع الخضر والكل يكون قد طبخ تحت البخار لكن دون  توابل ولا املاح ولازيوت   والكمية غير محددة مع شرب الماء الكافي 

6-اليوم السادس

اليوم السادس يشبه الخامس تقريبا حيث يمن اخد الأرز الاسمر مبخر مع جميع الفواكه دون اي توابل ولا زيوت مع شرب كمية هامة من الماء

7-اليوم السابع والاخير



 يعتبر هذا اليوم هو يوم عيد بالنسبة لك تاكل ماتشاء وتشرب ماتشاء كايامك العادية لاشروط ولاقيود  وتبقى يوم او يومين ثم تعاود الكرة لمدة    اربع مرات فسوف تشكرني ان شاء الله.

ملاحضة

يستحسن خلال هذه المراحل التي تأخد فيه الرجيم بممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة فهي مكملة للحمية .فخلال شهر واحد يمكنك أن تنقص الى ما يقرب 30kgمن وزنك وتقضي نهائيا على الكرش وتحصل ان شاء الله على رشاقة وهيئة جميلةواشكركم كثيرا وأرحب بتعليقاتكم واراءكم فساكون جد مسرور بذلك.



هل اعجبك الموضوع :