القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح رائعة للتخسيس السريع وحرق الدهون

نصائح رائعة للتخسيس السريع وحرق الدهون


نصائح رائعة للتخسيس السريع وحرق الدهون
نصائح رائعة للتخسيس السريع وحرق الدهون 


تشكل الدهون المتراكمة على البطن والارداف مشكلة حقيقية  ، يواجهها الكثيرون ممن يعانون من مشكلة السمنة المفرطة،  وزيادة الوزن ، ودائما ما يبحثون على حلول لهذه المعضلة الكبيرة ،  واليوم انشاء الله سأقدم لكم نصائح راىعة  لانقاص الوزن والقضاء على السمنة المفرطة  وذلك  بحرق الدهون المتراكمة في البطن والارداف بطريقة سريعة وفعالية حتى تحصلوا على بطن مسطح وقوام ممشوق.
وإليكم 16نصيحة مجربة ودون اثار جانبية لانقاص الوزن وحرق دهون البطن والارداف.وتأتي الأعشاب في صدارة البحث دوماً كبديل أفضل من العقاقير والمواد الكيماوية.. 

أعشاب التخسيس و حرق الدهون

1-النعناع 

المكونات:

ملعقة كبيرة من عسل النحل.
القليل من الفلفل الأسود.
حفنة من أوراق النعناع.
كوب من الماء الساخن.

طريقة التحضير :

 بعد غلي الماء يوضع فيه كل من  العسل والفلفل الأسود، وأوراق النعناع مجتمعة ويوضع الكل في
 في كوب، ويترك جانباً لمدة 5 دقائق، ثم يتم تصفية الخليط، ويتم تناوله يومياً.

2-القرفة.

المكونات:

نصف ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة.
ملعقة كبيرة من العسل.
كوب من الماء الساخن.

طريقة التحضير :

 اولا نقوم بشحن القرفة  ووضعها في الماء، وتترك لمدة 5 دقائق تقريباً، ثم  نقوم لتصفية المشروب  وبعد ذلك يضاف اليه  العسل  ويتم موجه جيدا حتى نحصل على خليط متجانس بعد ذلك يتم تناول المشروب مرتين يومياً على الريق وقبل النوم للحصول على أفضل النتائج في حرق الدهون والقضاء نهائيا على السمنة.

3-وصفة الزنجبيل والخل

المكونات:

3 ملاعق كبيرة من الزنجبيل.
ملعقة كبيرة من ماء الورد.
2 ملعقة كبيرة من خل التفاح.

طريقة التحضير :

نخلط  الزنجبيل وماء الورد وخل التفاح معاً في إناء.
ثم  ندهن  البطن  بالحائط يوميا  
نكرر الوصفة 3 مرات يومياً للحصول على نتائج مرضية وسريعة لحرق الدهون.

4-الشاي الأخضر 

 ان الشاي الاخضر من الاعشاب الافضل للتخسيس وحرق الدهون  حيث يعمل على التعزيز من عملية الأيض، وبالتالي حرق الدهون وانقاص الوزن كما ان الشاي  الاخضر

يحتوي  على نسبة كبيرة من المركبات المضادة للأكسدة، والتي تعمل على الزيادة من عملية التمثيل الغذائي، وإذابة الدهون، حيث يحتوي على كل من مادة الكافيين، ومادة البوليفينول، والكتيكين. لهذا ينصح بتناول الشاي الاخضر باستمرار لان تناوله لمدة تزيد عن 3 أشهر يعمل على خفض وزن الجسم بنسبة تصل إلى 4.6%، ولكن ينصح بعدم الإفراط في تناوله حيث إنه يؤدي إلى الإصابة بالإسهال والتوتر الشديد.

نصائح اخرى للتخسيس السريع وحرق الدهون

عليك باضافة نصف ملعقة صغيرة من الزعتر، والقرفة، والكركم، والقرنفل، إلى جميع الوجبات.
تناول الفواكه  والخضروات بكثرة لانها تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف الغذائية التي تشعرك دائما بالشبع  وبالتالي كبح الشهية، والتخلص بالضرورة من الدهون المتراكمة في البطن.وتساهم في عملية التخسيس وانقاص الوزن.
تناول الأكلات التي تحتوي على املاح معدنية  كالمغنيسيوم يومياً ، لانه يعمل على التقليل من الالتهابات، ويعمل على محاربة البكتيريا الضارة في المعدة، كما ينصح بإضافة بذور الشيا أو بذور الكتان إلى وجبة الإفطار.
اجتناب   تناول الأكلات السريعة في الوجبات مثل الحلويات والمعجنات، حيث إنها تعمل على التعزيز من نمو البكتيريا في الأمعاء.

هل اعجبك الموضوع :